» البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان » الأخبار والفعاليات » المؤتمر العلمي الخامس لإدارة طب الأسنان

المؤتمر العلمي الخامس لإدارة طب الأسنان

تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور جمال الحربي ينعقد المؤتمر العلمي الخامس لإدارة طب الأسنان والذي تنظمه إدارة طب الأسنان بوزارة الصحة في دولة الكويت خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير 2017 تحت شعار "طب الأسنان .. يجمعنا" وذلك في فندق الجميرا، ويترأس المؤتمر الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان الدكتور يوسف الدويري، ويشمل الجدول العلمي للمؤتمر عدد 65 محاضرة و22 ورشة عمل متخصصة يقدمها 48 محاضر من مختلف دول العالم ويستهدف كافة العاملين في قطاعات طب الأسنان من الأطباء والهيئات التمريضية والفنية والإدارية.
كما يصاحب المؤتمر العلمي الخامس للإدارة مؤتمر كداك لطب أسنان الاطفال الذي تنطلق فعالياته في المركز التخصصي لطب الأسنان بمنطقة السالمية  خلال الفترة من 11 إلى 12 فبراير2017 المقبل (اليوم الأول في المركز التخصصي لطب الأسنان - السالمية، اليوم الثاني في فندق الجميرا - قاعة الريف) حيث يشتمل على محاضرات علمية وورش عمل متخصصة في طب أسنان الأطفال.
يبدأ التسجيل عبر موقع المؤتمر الالكتروني (www.kdac-kw.com) بتاريخ 3 يناير 2017 ويمكن لجميع الراغبين في حضور المؤتمر من داخل دولة الكويت وخارجها التسجيل إلكترونيا من خلاله.

KDAC 2017.jpg
لمزيد من المعلومات حول المؤتمر والتسجيل اضغط على الصورة

 

 


وصلات سريعة: