» البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان » الأخبار والفعاليات » الاحتفال بالأسبوع الخليجي الموحد السادس في محافظة الأحمدي

الاحتفال بالأسبوع الخليجي الموحد السادس في محافظة الأحمدي

تحت رعاية وحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الحمد الصباح أقيم الاحتفال بالأسبوع الخليجي الموحد السادس لتعزيز صحة الفم وختام فعاليات الحملة التوعوية  الثالثة لبرنـامج الأحمـدي لصـحة الفم ( صحة فمي...صح ).

 حضر الإحتفال كل من وكيل وزارة الصحة المساعد لشئـون طب الأسنـان الدكتـور يوسف الدويري ومدير إدارة طب الأسنان -عضو اللجنة الخليجية لصحة الفم الدكتورة صبيحة المطوع ولفيف من قيادي طب الأسنان في وزارة الصحة ومنطقة الأحمدي التعليمية والرعاة.

وأكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح اعتزازه بمستوى الأداء الصحي في محافظة الأحمدي لافتا إلى تطلعه للمزيد من الجهود التي تستهدف تيسير الحصول على الرعاية الصحية الفضلى وللمزيد من المبادرات الحكومية والأهلية لتعزيز الخدمات الصحية.

وأعرب الشيخ فواز في كلمته عن الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحملة التي أسفرت عن علاج نحو 4000 من طلبة مدارس الأحمدي.

من جانبه قال رئيس برنامج الأحمدي المدرسي لصحة الفم والأسنان التابع لإدارة طب الأسنان بوزارة الصحة الدكتور عبدالهادي محمد أن فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد السادس لتعزيز صحة الفم تحت شعار(الأسنان صحة .. وجمال) تتضمن أنشطة توعوية لجميع المراحل التعليمية في جميع المحافظات تتمثل في تقديم الارشادات والمحاضرات التوعوية للطلبة والتواصل المباشر مع المواطنين في المراكز الصحية والمجمعات التجارية إضافة إلى أنشطة ميدانية.

001_Ahmady.JPG
002_Ahmady.JPG
003_Ahmady.JPG
004_Ahmady.JPG
005_Ahmady.JPG
006_Ahmady.JPG
007_Ahmady.JPG
008_Ahmady.JPG
009_Ahmady.JPG
010Ahmady.JPG

وصلات سريعة: