» البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان » الأخبار والفعاليات » مشاركة إدارة طب الأسنان في ملتقى الطفولة الأول

مشاركة إدارة طب الأسنان في ملتقى الطفولة الأول

تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور علي العبيدي وضمن فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد السادس لتعزيز صحة الفم والأسنان وبإشراف مدير إدارة طب الأسنان الدكتورة صبيحة المطوع شارك برنامج الفروانية المدرسي لصحة الفم والأسنان في ملتقى الطفولة الأول الذي أقامته اللجنة النسائية لصندوق إعانة المرضى تحت عنوان ( طفولة آمنة ..... مستقبل واعد) وذلك في قاعة المسيلة (2) بفندق الجميرا خلال الفترة من 3/5/2015 إلى5/5/2015 .

حضر حفل الإفتتاح سعادة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة د.جمال الحربي نيابة عن معالي وزير الصحة وأشاد بجناح البرنامج المشارك في معرض الملتقى الذي شارك به العديد من الجهات والشركات المعنية بصحة الطفل الجسدية والنفسية.

وتضمن برنامج الملتقى العديد من المحاضرات الشيقة فيما يخص الطفل والأسرة ومنها محاضرة لرئيس البرنامج د.فتوح العلي بعنوان (الأسنان صحة .. وجمال) شرحت فيها أساليب الوقاية من أمراض الفم والأسنان وعلاقة الصحة الفموية السليمة للطفل بصحته العامة وكيفية الوصول إلى جيل واع بأهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان بالإضافة إلى خدمات البرامج المدرسية  من التوعية والوقاية والعلاج سعيا لتأكيد شعار الأسبوع الخليجي الموحد السادس لتعزيز صحة الفم والأسنان (الأسنان صحة .. وجمال).

F_01.JPG
F_02.jpg
F_03.jpg
F_04.jpg  F_05.jpg
F_06.jpg
F_07.jpg

وصلات سريعة: